منتديات قرية المكابرابية
***** مرحبا بكم في منتديات قرية المكابرابية *****
****حللتم أهــــــلا ونزلتـــــــم سهلا ****
إذا كنت زائرا نرجو تشريفنا بالتسجيل
الإدارة

منتديات قرية المكابرابية

منبر الأهل والأحباب
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول
جميل أن نتحرى الحق والأجمل ألا ندّعيه·***********************جميل الاحساس بالقومية والأجمل أن تجد لها صدى في سلوكياتنا·
جميل أن نطلع على ثقافات الآخر والأجمل أن يصبح لثقافتنا مقعد دائم بين الثقافات************** جميل أن نحب الحياة والأجمل ألا نتناسى الرحيل وأبدية الخلود!**************************جميل إحساس الصداقة والأجمل أن نحسن الاختيار·*******************************جميل أن نتقدم بالنصيحة للآخر والأجمل أن نقدمها لأنفسنا******************جميل أن تطلب مساعدة الآخر والأجمل أن تحقق لنفسك الكفاءة الذاتية
المواضيع الأخيرة
» نعـــى أليـــم
الخميس مارس 06, 2014 3:18 pm من طرف حنان العوض

» علمتنى مراره الابتلاء .............!!!!
الأحد سبتمبر 15, 2013 8:22 pm من طرف عمر مجذوب

» دخول المنتدي بذكري الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم
الأحد سبتمبر 15, 2013 8:18 pm من طرف عمر مجذوب

» عبر عن شعورك فى هذه اللحظه
الجمعة مارس 29, 2013 8:33 pm من طرف عبدالله داقوي

» اليوم نرفع راية استقلالنا
الأربعاء مارس 20, 2013 3:21 pm من طرف حنان العوض

» ماهي المكابرابية؟
السبت فبراير 16, 2013 2:06 am من طرف عبدالله داقوي

» المكابرابيه(القلعه والتحتانية)
الخميس فبراير 14, 2013 2:27 am من طرف عبدالله داقوي

» المرأه في المحميه والمكابرابيه خاصه
الخميس ديسمبر 13, 2012 6:52 pm من طرف حنان العوض

» المحمية الماضي العريق والحاضر الغريق
السبت نوفمبر 24, 2012 3:46 pm من طرف كمال الزين


شاطر | 
 

 Are you the golden list??

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: Are you the golden list??   الإثنين أغسطس 23, 2010 4:58 pm




1- A.A--------------B.H
2- H.A---------------H.M
3-H.M-------------N.A
4- E.A------------N.A
5- M.M-----------S.M
6- T.B----------H.M

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ود حديد
حكـــــيـم المنتدى
حكـــــيـم المنتدى


عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 97

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الخميس أغسطس 26, 2010 6:41 pm


اقطع دراعي ياعمر لو فهمت حاجة .......... شوية اشرح لينا شغلك دا. دي فصائل دم دي ام لوحات

سيارات . والله يمكن اختصار لحروف حبائب .

غايتو عن نفسي والله ماقدرت افهم حاجة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الخميس أغسطس 26, 2010 6:59 pm

ديل كل الناس اتنين اتنين
وانت يا ود حديد محبوبك وين؟؟؟

دا تيم جاهز للزواج

جهز هداياك الثمينه

اذا عايز تفك طلاسم هذه الحروف عليك باكبر عذابى فى المكابرابيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الخميس أغسطس 26, 2010 8:16 pm

SA ................. SO

التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mkabrabia.yoo7.com
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الخميس أغسطس 26, 2010 8:17 pm

انا بس رقم 5 دا ما عرفتوا وشكلك غلطان فيه

التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mkabrabia.yoo7.com
ود حديد
حكـــــيـم المنتدى
حكـــــيـم المنتدى


عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 97

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الخميس أغسطس 26, 2010 8:35 pm



ياعكرمة جبناك فزع يبقي لينا وجع وتزيد الطين بل

اذا كان هذه الرموز تخص اشخاص فارجو ان تكون الاخيرة ولا يطول اكثر .

مع كل احترامي لحرياتكم الشخصية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الجمعة أغسطس 27, 2010 2:10 am

والله يا ود حديد انا بعد تأمل شديد عرفت ما يعنيه بوست عمر وهو ليس شيئا خصوصيا انهم من ابناء المكابرابية والذين بدأو في مشروع الزواج بأول خطوة والرموز تعني بداية احرف لأسماء الأشخاص

وشكرا

انا مالي دخل في الموضوع خلي صاحب الموضوع يرد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mkabrabia.yoo7.com
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   السبت أغسطس 28, 2010 2:05 pm

ياود حديد
اولا الموضوع نزل فى بوست الفكاهه والمرح يعنى موضوع عادى للونسه
ثانيا ديل اولانا وبناتنا مخطوبين لبعض حاولنا نستفزهم عشان يرضوا لينا بحكايه الزواج الجماعى دا
ثالثا انا استاذنت منهم كلهم لنشر الموضوع والاسماء وانا عملتها بالحروف اذا فى حروف ما عرفتها انا اوريك ليها بالاسم
ورابعا عايز اعمل القائمه النحاسيه ودى بتضم الناس الزى وزيك العندهم نيه دبل

كدا وضح يا ابن عمى العزير
وانت حكيم المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ود حديد
حكـــــيـم المنتدى
حكـــــيـم المنتدى


عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 97

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   السبت أغسطس 28, 2010 8:16 pm


اولا شكرا علي التوضيح ثانيا اول مرة انا اعرف بمسألة مخطوبين لبعض ولكن

نقول الحمد لله مادام عارفين انهم مخطوبين بصفة رسمية منتظرين شنو

وكل طرف عارف البئر وغطائها حركوهم شديد وليس استفزاز فقط .

وانا وانت يا ابن عمي القائمة الماسية وليست النحاسية لاننا قررنا ونفذنا

وناسك ديل مامحظوظين لو كنا معاهم كان قدناهم وكان للان وليداتهم

يجروا في الشارع لكنهم الله يهديهم كل واحد منتظر الثاني ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   السبت أغسطس 28, 2010 8:43 pm

ههههههههه
والله كلامك جميل وانا والله اعلم تماما لو انك تصدرت هذا الموضوع ومسكت زمام المبادره لاتممته فى ايام فقط فكل الذين زكرتهم اخوانك وابناءك ومننا وفينا وانا جادى فى موضوع الزواج الجماعى بس هم ما راضين
نحنا منتظرين جيتك عشان تساهم فى الاقناع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   السبت أغسطس 28, 2010 10:10 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا جماعة خلو زواج أسري اكيد الناس دي ما حترفض بس جماعي دي صعبة

التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mkabrabia.yoo7.com
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   السبت أغسطس 28, 2010 10:12 pm

نسيت دا يا عمر


BH............................................NA

التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mkabrabia.yoo7.com
ود حديد
حكـــــيـم المنتدى
حكـــــيـم المنتدى


عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 97

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   السبت أغسطس 28, 2010 10:58 pm

انت ياعكرمة تولع في النيران وبس

انت وين رموزك في الرموز دي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عدل سابقا من قبل ود حديد في الأحد أغسطس 29, 2010 8:18 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الأحد أغسطس 29, 2010 7:59 pm

والله عمر دا باقي لي ما خلى زول يا خاااااااااااال

وما تخاف بنزلك رمزك في الفائمة الذهبية بس بكلم خالتي

التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mkabrabia.yoo7.com
عباس خضر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 47

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الإثنين أغسطس 30, 2010 3:35 pm

كله عرفناه كمان تصرح بالزواج على بتنا بت عثمان ودضياب افو!ياعمرعلى الطلاق ناخد بتناونديك بتك ونزوجالواحدمنناالمامتزوجين !وبعدين نحنا ماوريناك زواجنا مافيه دبل ولاطلاق قبيل مادام عندك فكرة التعددماكنت تاخدغريبة افو افو ياجنا الميدوب Evil or Very Mad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الإثنين أغسطس 30, 2010 7:03 pm

عباس انت مسطح
الناس ديل مخطوبين ما اتزوجوا لسه
ثانيا انا عثمان اقرب لى منك يا ود حامديه
انا عصب ودراجل يعنى رجال سااااااكت ياود مدينه

ولو عيز ندخلك فى القائمه ممكن بس رسل لينا اسم الخطيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان العوض
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 573
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 67

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الإثنين أكتوبر 11, 2010 3:36 pm

والله يا عمر غلبك التسوي
شوف ليك شغله غير دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الإثنين أكتوبر 11, 2010 5:31 pm

ياحنان قصدنا نشجع الناس للزواج ساعدينا فى الموضوع دا يا بت ود العوض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان العوض
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 573
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 67

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 5:46 pm

[quote="عباس خضر"]كله عرفناه كمان تصرح بالزواج على بتنا بت عثمان ودضياب افو!ياعمرعلى الطلاق ناخد بتناونديك بتك ونزوجالواحدمنناالمامتزوجين !وبعدين نحنا ماوريناك زواجنا مافيه دبل ولاطلاق قبيل مادام عندك فكرة التعددماكنت تاخدغريبة افو افو ياجنا الميدوب Evil or Very Mad



كيف ياخد غريبه يعني الغريبه دي اهلها مارقنها عشان التعدد , ده كلام ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان العوض
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 573
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 67

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 5:50 pm

عمر مجذوب كتب:
ياحنان قصدنا نشجع الناس للزواج ساعدينا فى الموضوع دا يا بت ود العوض

ممكن نساعدكم لو كنت فعلا بتشجع
بس انت بتلمح بالمخطوبين والي كانو مخطوبين وكده
ياعمر ده علي منو ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الأربعاء أكتوبر 13, 2010 8:36 pm

كل الناس ديل مازالو فى القائمه الزهبيه ونحنا دايرين نخلص منهم عشان ندخل نحنا
عايزين نعمل قائمه خاصه بالناس العندهم نيه !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عباس خضر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 47

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الخميس أكتوبر 14, 2010 5:12 pm

اناعندى النية وبلغة شعرية بدور لى مكابرابية هدية ورضية بس لسا تايها على و نزلونافى قايمتكم الذهبية على الطريقة الفردية حتى يرسل لى الله الهدية ,هذاولكم التجلة والتحية ابناء المحمية!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الخميس أكتوبر 14, 2010 7:00 pm

المكابرابيه بتتلقى ولكن اهم حاجه تكون جاهز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان العوض
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 573
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 67

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الأحد أكتوبر 17, 2010 5:29 pm

انت ياعمر ممكن تخلي الجماعه في حالهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الإثنين أكتوبر 18, 2010 3:25 am

لكن ياحنان الجماعه ناموا عايزين نصحيهم حبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان العوض
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 573
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 67

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الإثنين أكتوبر 18, 2010 2:09 pm

لكن الطريقه دي ما بتصحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الإثنين أكتوبر 18, 2010 10:16 pm

خلاص نقول اساميهم عديل عشان يصحوا؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان العوض
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 573
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 67

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 1:41 pm

شنو يعني لو قلت اساميهم برضو ما يصحو خليهم نيام احسن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الثلاثاء أكتوبر 19, 2010 9:33 pm

طيب حايكونوا فى نااااس متضررين من النوم دا

وبعدين زى ماقلت ليك نحنا عايزين نعمل كشف خاص بينا نحنا (ناس الدبل)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان العوض
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 573
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 67

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الأربعاء أكتوبر 20, 2010 1:46 pm

احذر وانت تتحدث عن الدبل
ده كلام نحن ما بنرضاه وبعدين المره التانيه غير تنكد ليك حياتك ما تفيدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الأربعاء أكتوبر 20, 2010 6:58 pm

القال ليك منو ياحنان من الله خلقك شفتى ليك زياده فى الخير بتنكد؟؟؟؟؟
بس انتو افسحوا لينا الطريق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان العوض
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 573
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 67

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الخميس أكتوبر 21, 2010 2:07 pm

نحن ما مضايقنك والطريق فاتح لكن صدقني افضل من ام ايثار لا تجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الخميس أكتوبر 21, 2010 7:22 pm

اكيد مضايقنى وكلامك صاح والنسى قديموا تاه

ولكن ماذا نفعل مع الشباب فقط نريد تشيجعهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الضابط
عضـــو
عضـــو


عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   السبت أكتوبر 23, 2010 2:01 am

والله ياعمر نأيدك شديد والله
الحكاية دي ما في ليها حل وقالوا الماعندو كبير بيشتري ليهو كبير وبعدين الحكاية بعد ده دايرة شوية توعية وتنزاح شوية مفاهيم خاطئة مع النظرة في الأمري ......

ونتمنى أنه يكون في وعية في الحتة دي وادراك والأمر المفترض يكون واجهة يعني مش الناس تختها للفكاهة يعني الموضوع اكبر من كده و الناس تنظر للأمر بحكمة عشان النوم الكتير ده ينزاح ومايضر بشخص كمان حكاية حرفين حرفين دي مابتحل مشكلة لكن الناس لو تكتب عن زواج اسري وتجد في الأمري....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان العوض
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 573
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 67

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الأحد أكتوبر 24, 2010 2:54 pm

معقوله ياعمر مضايقنك من ياتو فهم
اما انت الضابط نحن في انتظارك تضبط كل الامور وتفضل فكله حبر علي ورق
ومعظم الاسماء او الرموز التي اشار اليها عمر تفرقو وهذا حال الدنيا بس عمر ما جايب خبر ساي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الأحد أكتوبر 24, 2010 9:55 pm

مافى كلام زى دا يا حنان

اى كلام اتقال لازم يتم ويتنفذ باذن الله تعالى

وارمى قدام يابنت عمى

وياساندريلا الضياباب كما يحلو للبعض ان يسميك بهذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان العوض
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 573
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 67

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الإثنين أكتوبر 25, 2010 3:55 pm

بالله من الذي اطلق علي ذلك الاسم وانا لا اعلم به
يكون في الخفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الدفاع
عضـــو
عضـــو
avatar

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 08/06/2010
العمر : 39
الموقع : منتدي الفادنية بالمحمية

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   السبت أكتوبر 30, 2010 7:07 pm

عوووووووووك اهلنا المكابراب سلااااااااااااام عليكم كنا دايرين نخش عليكم لكن لقينا الجلسة اسرية وخاصة
عشان دقينا الباب وطلعنا طوالي
بس اهم حاجة تصلنا الدعوات وسوف نكون اول الملبين لها
وعمل الخير ربنا بتموا بس خلو الشباب ديل يبدوا
والباقي علي رب العالمين
جزيل شكري وتقديري
ومعذرة ............ علي التداخل .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mahmia-fe.com/vb
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الأحد أكتوبر 31, 2010 3:36 pm

الاخ ابوالدفاع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اذا كان هذا الموضوع اسرى فانت منا وتشكل احد افراد هذه الاسره (المكابرابيه)
شكرا للمشاركه
وانشاء الله ربنا يديم حبل التواصل بيننا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان العوض
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 573
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 67

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الأحد أكتوبر 31, 2010 4:45 pm

ابو الدفاع كتب:
عوووووووووك اهلنا المكابراب سلااااااااااااام عليكم كنا دايرين نخش عليكم لكن لقينا الجلسة اسرية وخاصة
عشان دقينا الباب وطلعنا طوالي
بس اهم حاجة تصلنا الدعوات وسوف نكون اول الملبين لها
وعمل الخير ربنا بتموا بس خلو الشباب ديل يبدوا
والباقي علي رب العالمين
جزيل شكري وتقديري
ومعذرة ............ علي التداخل .......


انت من الاسره اخي ابو الدفاع
فان كانت المكابراب القريه الصغيره فكلنا المحميه
ومن هنا تتكون الاسره الكبيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الأحد نوفمبر 28, 2010 10:35 pm

حنان العوض كتب:
معقوله ياعمر مضايقنك من ياتو فهم
اما انت الضابط نحن في انتظارك تضبط كل الامور وتفضل فكله حبر علي ورق
ومعظم الاسماء او الرموز التي اشار اليها عمر تفرقو وهذا حال الدنيا بس عمر ما جايب خبر ساي

دا كلام شنو يا حنان الرموز دي إلى الان مرتبطين وبقوة كمان والله شفقتيني تب

التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mkabrabia.yoo7.com
حنان العوض
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 573
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 67

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الخميس ديسمبر 02, 2010 3:41 pm

عكرمة دياب كتب:
حنان العوض كتب:
معقوله ياعمر مضايقنك من ياتو فهم
اما انت الضابط نحن في انتظارك تضبط كل الامور وتفضل فكله حبر علي ورق
ومعظم الاسماء او الرموز التي اشار اليها عمر تفرقو وهذا حال الدنيا بس عمر ما جايب خبر ساي

دا كلام شنو يا حنان الرموز دي إلى الان مرتبطين وبقوة كمان والله شفقتيني تب


ما تشفق يا عكرمه حال الدنيا تجمع لتفرق وتفرق لتجمع لكن البعض منهم مازال مرتبط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت أ أ
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 67

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   السبت ديسمبر 18, 2010 5:39 pm

اولا احب ان اشيد بكلام الضابط فهو فعلا قال كلام مظبوط مائة في المائة
ولكن مع الاسف انتو حولتوا الموضوع ونسة بدل البحث عن حلول مرضية
وسريعة لان الامر ذاد عن حده وسنين الخطوبة طالت والعمر بجري
(تزوجوا فقراء يغنيكم الله )
وهذا ما ساسعى فيه في اجازتي القادمة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الخميس ديسمبر 23, 2010 9:07 pm

ياجماعه انا اطمنكم فمن المشرعات الضروريه الان والموضوع فى الخطه هو الزواج الاسرى انشاءالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت أ أ
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 67

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الجمعة ديسمبر 24, 2010 3:28 am

نحن كلنا اهل وعارفين وضع وظروف بعض فاحسن شي نكون واقعيين
ويتعمل (زواج جماعي) والمكان الفيه الاغلبية من العرسان كان الخرطوم او المحمية
يتم الزواج وهذا كان اتفاقهم السابق اذا لم يبقى غير التنفيذ وهذافي راي يجب ان يقوم به
الكبار لانهم هم الملامون اولا واخرا
ودمتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ود حديد
حكـــــيـم المنتدى
حكـــــيـم المنتدى


عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 97

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الأحد ديسمبر 26, 2010 5:18 pm


زمان قلنا لكم خليكم جادين شوية ومثل هذه الامور لا تناقش في منتدى مفتوح منعا للاحراج . خاصة وانكم جميعا تعرفون ماترمز هذه الرموز .

سلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان العوض
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد المساهمات : 573
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 67

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الأحد ديسمبر 26, 2010 6:28 pm

كلام سليم يا خال
والجديه بالحل وليس بالرمز او الاسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الأحد ديسمبر 26, 2010 6:49 pm

والحل قريب انشالله

التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mkabrabia.yoo7.com
فاطمة
عضـــو
عضـــو
avatar

عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 24/12/2010
العمر : 68

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الإثنين ديسمبر 27, 2010 2:57 am

يا جماعة عايزة أقول ليكم سر.... إنتو عمر ده ما فاهمينو ساااي.. عمر بيقترح الاقتراح ده عشان يمهد لي مشروعو الخاص ( يعني لشئ في نفس يعقوب) زي ما قال المثل.. .. خلوني أحكي ليكم القصة دي عشان تفهمو عمر صاح...
(زماان ..(قبل ما عمر يتزوج )و إحنا قاعدين مجموعة في عد حسين في بيت أولاد خضر عمر قال إنو عايز يتزوج أربعة . ولما سألتو عن السبب قال الأولي عشان تكون ست بيتو وتاج راسو... والتانية تكون موظفة عشان تساعدو في المصاريف.. والتالتة عشان تقعد في البلد وتكون أصيلة و عندها القدرة على العواسة وتعشي الضيوف ال بيوصلوا بي قطر الساعة إتنين صباحاً.... أما الرابعة فهي سيدة الحسن والأناقة تمشي معاهو كل المناسبات الاجتماعية وعشاءات العمل!
( يعني وبي بساطة عمر عايز يخارج الناس دي عشان يتخارج هو تلاتة مرات قادمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: Are you the golden list??   الإثنين ديسمبر 27, 2010 4:23 am

بالمناسبة دا موضوووووووووع خطيييير يا فاطمة وشكلوا حتجي شاهد في الايام الجاية دي اعملي حسابك

تخريمة :
فعلا خالنا عمر تزوج الاربعة في زوجة واحدة . ودمتم

التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mkabrabia.yoo7.com
 
Are you the golden list??
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» أكبرمجموعة برامج موبايلNokia 3250, Nokia 5320(و 15 ميجا فقط
» جميع البومات مروان خـورىMarwan Khoury 4 Golden Rip Cd 320kbps +Cd Covers

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية المكابرابية :: الفكاهه والترفيه والمرح-
انتقل الى: