منتديات قرية المكابرابية
***** مرحبا بكم في منتديات قرية المكابرابية *****
****حللتم أهــــــلا ونزلتـــــــم سهلا ****
إذا كنت زائرا نرجو تشريفنا بالتسجيل
الإدارة

منتديات قرية المكابرابية

منبر الأهل والأحباب
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول
جميل أن نتحرى الحق والأجمل ألا ندّعيه·***********************جميل الاحساس بالقومية والأجمل أن تجد لها صدى في سلوكياتنا·
جميل أن نطلع على ثقافات الآخر والأجمل أن يصبح لثقافتنا مقعد دائم بين الثقافات************** جميل أن نحب الحياة والأجمل ألا نتناسى الرحيل وأبدية الخلود!**************************جميل إحساس الصداقة والأجمل أن نحسن الاختيار·*******************************جميل أن نتقدم بالنصيحة للآخر والأجمل أن نقدمها لأنفسنا******************جميل أن تطلب مساعدة الآخر والأجمل أن تحقق لنفسك الكفاءة الذاتية
المواضيع الأخيرة
» نعـــى أليـــم
الخميس مارس 06, 2014 3:18 pm من طرف حنان العوض

» علمتنى مراره الابتلاء .............!!!!
الأحد سبتمبر 15, 2013 8:22 pm من طرف عمر مجذوب

» دخول المنتدي بذكري الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم
الأحد سبتمبر 15, 2013 8:18 pm من طرف عمر مجذوب

» عبر عن شعورك فى هذه اللحظه
الجمعة مارس 29, 2013 8:33 pm من طرف عبدالله داقوي

» اليوم نرفع راية استقلالنا
الأربعاء مارس 20, 2013 3:21 pm من طرف حنان العوض

» ماهي المكابرابية؟
السبت فبراير 16, 2013 2:06 am من طرف عبدالله داقوي

» المكابرابيه(القلعه والتحتانية)
الخميس فبراير 14, 2013 2:27 am من طرف عبدالله داقوي

» المرأه في المحميه والمكابرابيه خاصه
الخميس ديسمبر 13, 2012 6:52 pm من طرف حنان العوض

» المحمية الماضي العريق والحاضر الغريق
السبت نوفمبر 24, 2012 3:46 pm من طرف كمال الزين


شاطر | 
 

 لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابومحمد
عضـــو
عضـــو


عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 22/06/2010
العمر : 51

مُساهمةموضوع: لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء يونيو 23, 2010 4:53 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوه مشرفين منتدى المكابرابيه

السلام عليكم ورحمه الله

اولا انا مبسوط جدا من منتدانا الجميل الرائع واتمنى لكم فى الجمعيه مزيدا من التقدم

ثانيا التحيه لدكتوره هيام الامين والذى قد علمت انها شقيقه الاخ ابازر الامين ذلك الشاب الخلوق الذى جمعتنى به ظروف عمل واعرفه جيدا لذلك اقسم بان هيام من خيره نساء المكابرابيه علما واخلاقا وحسبا ونسبا ويكفى انها شيقيه الاستاذ ابازر والمثل بقول (كان داير تعرف فاطنه شوف محمد فى السوق )
حقيقه مادعانى لذكر المقدمه تلك اننى اريد ان اتحدث فى موضوع منتدى الصحه واتمنى ان لا يمس الاخ هيام لاننا لا نشك قطعا فى انها من الكوادر الطبيه الناجحه ولا نشك فى انها سوف تثرى منتدى الصحه بكل ما هو مفيد ولكن .....؟؟
وعلى حسب علمى من بعض ابناء المكابرابيه انه يوجد من ابناء وبنات المكابرابيه اكتر من 20 كادر طبى واننى اخشى من ان يفهموا تخصيص منتدى الصحه لدكتور هيام بحسابات تانيه
لذلك ارجو من المشرفين على هذا المنتدى ان يجعلوا من منتدى الصحه عاما لكل الناس بدون حصره لدكتور معين
واخيرا التحيه للدكتوره هيام الامين وللاخوه فى الجمعيه وتحيه خاصه لسعاده اللواء احمد عثمان عبدالباقى رئيس مجلس الجمعيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء يونيو 23, 2010 7:49 pm


شكرا ابو محمد على وجهه نظرك وفعلا المكابرابيه تزخر بعدد هائل من الكوادر الطبيه فى مختلف تخصصاتهم
والدكتوره هيام هى امينه امانه الصحه بالجمعيه وهى رئيسه الوفد الطبى للقافله لذلك اعطيناه مساحه خاصه ولكن انشاءالله سوف ننظر فى هذه الموضوع
ونتمى منك ان تمدنا بارائك من اجل تحسين المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيام الامين محمد احمد
عضـــو
عضـــو


عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 22/06/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء يونيو 23, 2010 11:04 pm

شكرا ابومحمد.كلامك منطقي واتمني كل الكوادر الطبية ان تشارك معنا.احتمال يكون تخصيص المنتدي باسمي لأنني اكثر انتماء للمحمية لأنني ترعرعت وقضيت طفولتي الاولي فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس يونيو 24, 2010 4:29 pm

لك التحية أخي أبو محمد .... نحن لم نخص بهذا القسم هيام فقط ولكن هو منتدى الصحة وفي داخل هذا المنتدى سيكون هناك كمية من العيادات ولكن هذه العيادات يا أخي أبو محمد تتشكل بموجب تسجيل العضو الذي ينتمي للكادر الطبي يعني مثلا : الآن هيام سجلت لذلك أعطيناها عيادة وبعد الفترة نفترض انه انتمى للمنتدى دكتور آخر من أبناء المكابرابية أيضا سيكون له عيادة ومن هنا سيكون هناك مجموعة من التخصصات يعني مثلا عيادة هيام الأمين إخصائي النساء والتوليد ,,, عيادة فلان أخصائئ الأطفال وهكذا ولكن لا يمكن أن أعطي عيادات وتخصصات لكادر طبي من أبناء المكابرابية وهم لم يسجلوا معنا بالمنتدى لذلك همتك معانا وادعو جميع الكادر الطبي من ابناء المكابرابية للتسجيل معنا .... وكل هؤلاء الكادر سيكونون تحت اشراف د. هيام الامين لانها هي امين الصحة والرعاية الإجتماعية بالجمعية وهي المشرفة على المنتدى ...

لك الشكر أخي أبو محمد (عبدالجبار)

التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mkabrabia.yoo7.com
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس يونيو 24, 2010 9:43 pm

شكرا

فكره كويسه حكايه العيادات دى لكن اتمنى ياعكرمه انو بعد الزول يدخل منتدى الصحه بعد داك تظهر العيادات انا شايف كلام ابو محمد واقعى جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة يونيو 25, 2010 2:33 am

يا جماعة انت اذا قصدكم على كلمة عيادة هيام الصغيرة المكتوبة تحت المنتدى دي حتظهر تلقائيا يعني اي عيادة حتكون موجودة داخل المنتدى حيكون منها مصغر في الواجهة وشكرا ...

التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mkabrabia.yoo7.com
ياسر الخير
عضـــو
عضـــو
avatar

عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 25/06/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة يونيو 25, 2010 7:08 pm

ياشباب المهم العيادة واتمني انضمام الكوادر الطبية من أبناء المكابرابية للمنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هادي الحسين
عضو نشط
عضو نشط


عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 10/06/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت يونيو 26, 2010 8:22 am

التحية موجهة للأخ ابو محمد ولنا كل العز والشرف بإنضمامك للمنتدى واتمنى من الله الولي العلي العظيم أن يوفقناو إياك بمايحبه ويرضاه
أما بالنسبة للدكتورة\ هيام الامين محمد أحمد
فنحن نتشرف بكونها أمينة الصحة في الجمعية الخيرية لابناء المكابرابية حيث اننا نعتبرها وبكل فخر القدوة والمرجع لنا كأطباء بإذن الله ونأمل منها ومن باقي الزملاء والكوادر التفعيل والمشاركة وأنا عن نفسي وبصفتي مازلت طالب في كلية الطب سأقوم بكل ماامتلك من معلومة في إفادة جميع الإخوان بكل مالدي تحت إشراف قدوتنا وكبيرتنا الدكتورة\ هيام سألين الله للجميع التوفيق والنجاح والسداد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس يوليو 01, 2010 5:56 pm

الظاهر ابو محمد دا عندو زول دكتور عارفو من ابناء المكابرابيه ياريت تفصح لينا ونحنا نعمل ليه عياده قدر كدا وبرسوم كمان ولو عايز مستشفى نعملوا ليه
لكن بينى وبينى انت الظاهر عليك طبيب
نشكرك من العمق العشر وانت تشاركنا بس ياريت نعرفك انت يا عبدالجبار - الشارقه - ام درمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أشرف الشيخ
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 28/06/2010
العمر : 45

مُساهمةموضوع: رد: لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة يوليو 02, 2010 3:18 am

السلام ياأبومحمد والله اذا الاحتجاج علي الاسم دي بسيط المهم المعني من العيادة أما دكتورة هيام نعم الدكتورة ودي أنا بشهد بيها وشوفتة بنفسي مش قالو لية بتضحي بزمنة وعملة عشان توفر دواء لاهلنا بالمكابرابية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: رد: لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين يوليو 05, 2010 3:02 pm

ياجماعه ماتفهموا قريبنا دا غلط كل الموضوع ما عايز اطباء المكابرابيه يحسوا بفرز بين ابنائهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هيام الامين محمد احمد
عضـــو
عضـــو


عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 22/06/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء يوليو 13, 2010 1:13 am

ابو محمد ع حق ياجماعة...
فالطبيب زمنو ما ف يدوا وانا مقصرة نسبة لظروف عملي...
والفرص مفتوحة لجميع الكوادر للمشاركة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء يوليو 13, 2010 4:55 pm

اكيد اي زول عاوز يشارك من الكوادر الطبية نحن بنرحب به ... اما مموضوع الزمنلدخول المنتدى دا كلنا بنعاني منه يعني انا في الفترة الاخيرة بقيت ما بقدر ادخل المنتدى زي الاول بس برضو بحاول حتى ولو اتصفح لمدة دقيقة الحاصل شنو حتى لو عن طريق الموبايل ... انت برضو ياهيام حاولي يوم بعد يوم ادخلي واعملي ردود سريعة اما العيادة فانا بقترح انك تخصصي لها يوم وزمن معين يعني مثلا الجمعة تدخلي وتفيدينا في العيادة وشكرا

التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mkabrabia.yoo7.com
هادي الحسين
عضو نشط
عضو نشط


عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 10/06/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء يوليو 14, 2010 1:11 am

الإخوة الكرام

سلام من الله ورحمة منه تعالى وبركاته

حقيقة أحببت فقط أن أذّكر لمن نسي على أنه نحن إخوان في الأول والأخير وأبناء رجل واحد لذلك فمن غير المعقول أن تكون هناك أي نوع من الحاساسيات أو المشاحنات بين الأخوان أو الكوادر الطبية من الأهل خصوصا أنه يربطنا دم واحد وإذا ذًكر أو عُين شخص عن البقية فلا يعني ذلك التقليل من شأن الآخرين أبداً وأنا عن نفسي تمنيت حقيقة لو كانت أختنا د\ هيام تقدم مواضيع عن طريق عيادتها حتى يتسنى لنا سؤالها و مناقشتها والاستفسار منها عما يجول من مشاكل صحية عامة ولكننا على علم بطبيعة عملها وإنشغالها ولذلك هي معذورة حقيقة

أرجو ان لاتؤثر مثل هذه الأحاديث على مفاهيم المودة والحب والأخوة والرابط الأسري الذي يجمعنا أولاً وأخيراً

مع تمنياتي لكم بتمام التوفيق والنجاح والسداد.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالرحيم ادريس المقبول
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: موضوع عيادة د/هيام    الأربعاء يوليو 21, 2010 2:36 pm

د/ هيام من خيرية بنات المكابرابية مابنقل نساء عشان ماتزعل وتقول كبرتونى ياجماعه بخصوص العيادة بخترع عمل اسبوع صحى بالخرطوم لكل ابناء المكابرابية ومعرفة مشاكلهم الصحية ومتابعتها من قبل الدكتورة هيام وذلك بتخصيص كل اسبوع على منطقة من المناطق فى الخرطوم وذلك للحوجة الكاملة . مع خالص شكرى وتقديرى ابومعاذ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عباس خضر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 47

مُساهمةموضوع: رد: لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس أغسطس 12, 2010 5:18 am

والله معلومة مفيدة معرفة ان من بين ابناالمكابراب عشرون طبيباممايثلج الصدروراى ان تتركواموضوع المشاركة لناس الصحة اوخلافه حسب ظرف الفردومن هوابومحمدياجماعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
avatar

عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس أغسطس 12, 2010 8:07 pm

ابو محمد هو من ابناء المكابرابية البارين ياعباس خضر ويدعو عبدالجبار من آل عبدالباقي

التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mkabrabia.yoo7.com
 
لماذا دكتوره هيام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية المكابرابية :: منتدى الصحة :: عيادة د. هيام الأمين محمد أحمد-
انتقل الى: