منتديات قرية المكابرابية
***** مرحبا بكم في منتديات قرية المكابرابية *****
****حللتم أهــــــلا ونزلتـــــــم سهلا ****
إذا كنت زائرا نرجو تشريفنا بالتسجيل
الإدارة
منتديات قرية المكابرابية
***** مرحبا بكم في منتديات قرية المكابرابية *****
****حللتم أهــــــلا ونزلتـــــــم سهلا ****
إذا كنت زائرا نرجو تشريفنا بالتسجيل
الإدارة
منتديات قرية المكابرابية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قرية المكابرابية

منبر الأهل والأحباب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
جميل أن نتحرى الحق والأجمل ألا ندّعيه·***********************جميل الاحساس بالقومية والأجمل أن تجد لها صدى في سلوكياتنا·
جميل أن نطلع على ثقافات الآخر والأجمل أن يصبح لثقافتنا مقعد دائم بين الثقافات************** جميل أن نحب الحياة والأجمل ألا نتناسى الرحيل وأبدية الخلود!**************************جميل إحساس الصداقة والأجمل أن نحسن الاختيار·*******************************جميل أن نتقدم بالنصيحة للآخر والأجمل أن نقدمها لأنفسنا******************جميل أن تطلب مساعدة الآخر والأجمل أن تحقق لنفسك الكفاءة الذاتية
المواضيع الأخيرة
» نعـــى أليـــم
الهلال  I_icon_minitimeالخميس مارس 06, 2014 3:18 pm من طرف حنان العوض

» علمتنى مراره الابتلاء .............!!!!
الهلال  I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 15, 2013 8:22 pm من طرف عمر مجذوب

» دخول المنتدي بذكري الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم
الهلال  I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 15, 2013 8:18 pm من طرف عمر مجذوب

» عبر عن شعورك فى هذه اللحظه
الهلال  I_icon_minitimeالجمعة مارس 29, 2013 8:33 pm من طرف عبدالله داقوي

» اليوم نرفع راية استقلالنا
الهلال  I_icon_minitimeالأربعاء مارس 20, 2013 3:21 pm من طرف حنان العوض

» ماهي المكابرابية؟
الهلال  I_icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2013 2:06 am من طرف عبدالله داقوي

» المكابرابيه(القلعه والتحتانية)
الهلال  I_icon_minitimeالخميس فبراير 14, 2013 2:27 am من طرف عبدالله داقوي

» المرأه في المحميه والمكابرابيه خاصه
الهلال  I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2012 6:52 pm من طرف حنان العوض

» المحمية الماضي العريق والحاضر الغريق
الهلال  I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2012 3:46 pm من طرف كمال الزين


 

 الهلال

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله داقوي
عضو نشط
عضو نشط
عبدالله داقوي


عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 03/07/2010
العمر : 34

الهلال  Empty
مُساهمةموضوع: الهلال    الهلال  I_icon_minitimeالخميس يوليو 08, 2010 6:43 pm

حرس الحدود يلعب بي الصف الثاني والهلا ل يغلب 3‎/1‎ وبكري المدينه سجل هدف انا بي صراحه قلت الهلال كويس لاكن لماعرفت هيثم مصطفي وبشي جابو اقوان انا قلت الا كان ناس حرس الحدود حرسو الدعيع والا المعز محجوب والدفاع كان فيو سامي عبدالله
ياهلاب ماتفرح والجونه ماتنسوها
وبرضو المريخ سيد البلد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر مجذوب
المديــــر العــــــام
المديــــر العــــــام
عمر مجذوب


عدد المساهمات : 769
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
العمر : 45

الهلال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهلال    الهلال  I_icon_minitimeالخميس يوليو 08, 2010 7:21 pm

كلامك ساح يا جنا هن ناس حرس الحدود بالصف الاول قاعدين ساكت
المواسير ديل لقى الصف التانى وفراحنين بالالانتصار
هه قال غلبنا حرس الحدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
عكرمة دياب


عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 35

الهلال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهلال    الهلال  I_icon_minitimeالأحد يوليو 11, 2010 7:00 pm

والله يا عبدالله ماشاء الله عليك قاعد بين الجداول وتحلل في المباريات ما عرفتك يا رابح مجر

التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mkabrabia.yoo7.com
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
عكرمة دياب


عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 35

الهلال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهلال    الهلال  I_icon_minitimeالأحد يوليو 11, 2010 7:38 pm

الهلال  5YT48208
عمل وشعودة
الهلال  4nf58391
ندى دي عارفةالنتيجة ولا دي توقعات ساي


التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى


عدل سابقا من قبل عكرمة دياب في الأحد يوليو 11, 2010 10:27 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mkabrabia.yoo7.com
عبدالله داقوي
عضو نشط
عضو نشط
عبدالله داقوي


عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 03/07/2010
العمر : 34

الهلال  Empty
مُساهمةموضوع: انا افضل محلل    الهلال  I_icon_minitimeالأحد يوليو 11, 2010 8:32 pm

يا اخي انا لديبه افضل محلل في العالم
هاهاهاهاهاهاهاااااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشريف
عضو جديد
عضو جديد
الشريف


عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
العمر : 53

الهلال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهلال    الهلال  I_icon_minitimeالإثنين يوليو 12, 2010 2:01 am

الهلال أكل السمسية قبل الكبسة وحايحلي بالبطيخ وحلاوة طعمو ولونو واحلي وصفة وتعليق بجي من الود الشقي (الديبة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ود حديد
حكـــــيـم المنتدى
حكـــــيـم المنتدى



عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 102

الهلال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهلال    الهلال  I_icon_minitimeالجمعة يوليو 30, 2010 3:42 pm

الاخ الشريف تمنيت ان لا ترد علي الاخوة اعلاه واضح أنهم مريخاب . المثل بيقول( الميدان ياحميدان) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ود حديد
حكـــــيـم المنتدى
حكـــــيـم المنتدى



عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 102

الهلال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهلال    الهلال  I_icon_minitimeالجمعة يوليو 30, 2010 3:55 pm

وأنت ياعكرمة انا عرفت انك مولود في السعودية برضو بتؤمن بالخرافات: صدقني لو في اشياء مثل هذه كان واليكم جاب العشش والانقاذ كلها عندكم في النادي القروش وموجودة المشكلة وين؟
قول سادومبا....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
عكرمة دياب


عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 35

الهلال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهلال    الهلال  I_icon_minitimeالسبت يوليو 31, 2010 3:03 am

الايام دي نحن في صمت رهيب ما بنتكلم لكن صدقني انه الهدوء الدي يسبق العاصفة

التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mkabrabia.yoo7.com
ود حديد
حكـــــيـم المنتدى
حكـــــيـم المنتدى



عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 102

الهلال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهلال    الهلال  I_icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 2:29 am

الكورة وياهو مستواكم :: الأخلاق متى تتعلموها؟؟ عيب والله عيب يمكن في تمارينكم بتتشاكلو ونحن ماعارفين كمان . عكرمة ياعزيزي خليك زول عاقل وارجع لرشدك وتوب واستغفر ربك فيمامضى ومرحبا بك مشجعا هلاليا وعندك مدة سنة نشوف اخلاقك ممكن تتغير ام لا........ زول يحب لك الخير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ود حديد
حكـــــيـم المنتدى
حكـــــيـم المنتدى



عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 102

الهلال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهلال    الهلال  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 02, 2010 5:54 am


يابشمهندس عكرمة ارى أن صمتك قد طال .. وعقلك في اقتراحي احتار. قرر بسرعة قبل ان نقفل المجال.. (الهلال في زيمباوي صال وجال)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
عكرمة دياب


عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 35

الهلال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهلال    الهلال  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 02, 2010 4:29 pm

قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ


التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mkabrabia.yoo7.com
عكرمة دياب
المشــــرف العــــــام
المشــــرف العــــــام
عكرمة دياب


عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 35

الهلال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهلال    الهلال  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 02, 2010 4:31 pm

الموعد في الدوري وكاس السودان ..... وانتم لا تغركم الأماني (الحمام الميت) لن تفلحوا ولن تتقدموا وسيبقى فريق واحد للسودان هو صاحب الالقاب المحمولة جوا وهو الزعيم

التوقيع:
يــــا أمي يا بنت المجذوب .........يالملكة ماك متزعمة

ياسارية في الزمن المحل .......ياضل على البلدات رمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mkabrabia.yoo7.com
ود حديد
حكـــــيـم المنتدى
حكـــــيـم المنتدى



عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 26/07/2010
العمر : 102

الهلال  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الهلال    الهلال  I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 03, 2010 2:45 am

مهدي بن ضيف الله والمرابط عشان كأس السودان والدوري ؟؟ صحيح عشان السنه دي ماتطلعوا (باطه ) زي كل سنه .ولكن حلم الجوعان عيش ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الهلال الحمام
» الهلال والخوف من المريخ في انتقال اللعيبه
» الهلال والحمام الميت والمريخ والحظ العاثر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية المكابرابية :: المنتدى الرياضــي-
انتقل الى: